كورة لايف,koora live,كوره لايف,kora live,كورة لايف انفو,koralive,kooralive,koora,kooora live,koora live tv,كورة لايف مصر,kora liv,لايف كورة,kora live بث مباشر,kooora live hd,جدول مباريات اليوم,كورةلايف,كورة مباشر tv,ماتش لايف,live koora,live kora,koora liv,لايف كوره,موقع كورة لايف,kora live.com لايف,بث مباشر,kora,kooora,alkoora live,موقع كوره لايف,koura live,koora live tv,korra live,kora laiv,كوورة لايف,koora live بث مباشر,كورا لايف,live kooora,koora live english,كورة لايف مباريات اليوم,kora for

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 

باير ليفركوزن وبايرن ميونخ يحتفظان بتصدّر الدوري الألماني

بعد فوزهما في الجولة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، يواصل كل من باير ليفركوزن وبايرن ميونخ تصدّرهما للترتيب، حافظاً على فارق النقطتين بينهما. وتبقى الأنظار متجهة نحو القمة المنتظرة بين الفريقين في المرحلة المقبلة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في سباق اللقب.

بايرن ميونخ


بير ليفركوزن يتصدر بفضل فوزه على دارمشتات

بير ليفركوزن، الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن في هذا الموسم، استمر في سلسلة انتصاراته بتغلّبه على فريق دارمشتات بنتيجة 2-0. وقد أضاف النجم النيجيري ناثان نيلا مولود في إنجلترا، بريقه إلى فريقه بتسجيله هدفي الفوز في الدقيقتين 33 و52 من المباراة.

بايرن ميونخ يقلب الطاولة على بوروسيا مونشنغلادباخ

من جهته، عانى بايرن ميونخ من تأخر مبكر بهدف أحرزه اللاعب السويسري نيكو إلفيدي في الدقيقة 35. لكن الفريق البافاري أظهر قوته وعزمه بالعودة وتحقيق الانتصار، حيث سجّل ثلاثية رائعة عن طريق ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 45، وهاري كين في الدقيقة 71، قبل أن يؤكد ماتيس دي ليخت الفوز بتسجيله هدفاً في الدقيقة 87 بعد تمريرة من ليروي ساني.

شتوتغارت يواصل انتصاراته بفوز على فرايبورغ

وفي مباراة أخرى، نجح فريق شتوتغارت في تحقيق فوزه الثاني على التوالي، حيث تغلب على فريق فرايبورغ بنتيجة 3-1. وقد جاء هدفا الفوز لشتوتغارت في بداية المباراة بعد 5 دقائق فقط من انطلاق اللعب، ليضيفوا هدفا ثالثا للاطمئنان في الدقيقة 74.

باقي نتائج الجولة

في سياق الجولة، انتهت مباراة بوخوم مع أوغسبورغ بتعادل 1-1، بينما خسر فريق ماينز أمام فيردر بريمن بهدف نظيف، مما يمثل هزيمة للمرة العاشرة توالياً لهذا الفريق.

بهذه النتائج، يبقى الصراع على القمة محتدماً، مع استمرار تنافس الفرق على تحقيق النقاط والمحافظة على مواقعهم في جدول الترتيب.

مولر يصل إلى 500 انتصار مع بايرن ميونخ ويعلق: «أود أن أشكر الجميع»

حقق نادي بايرن ميونخ انتصارًا هامًا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد اليوم السبت، في إطار منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وشهدت تلك المباراة تحقيق توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونخ، رقمًا استثنائيًا باحتساب 500 انتصار مع الفريق البافاري، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. kora live

وفي تصريحاته بعد نهاية المباراة، عبّر مولر عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز المميز، وقال: "أود أن أعبر عن شكري للجميع على التهاني، كانت لحظة جميلة وأنا سعيد للغاية بهذا الإنجاز. ومع ذلك، يعني لي الفوز أكثر من الأرقام الشخصية".

وتحدث مولر أيضًا عن المنافسة الشرسة مع فريق باير ليفركوزن على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق البافاري يعتبر تحدًا كبيرًا.

وسيواجه بايرن ميونخ فريق ليفركوزن في الجولة المقبلة، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة حاسمة في صراع اللقب.

وفي ختام كلامه، أضاف مولر: "الجميع يتطلع إلى هذه المباراة، ليفركوزن فريق قوي يلعب بطريقة ممتعة، ولا يجب أن ننسى أننا سنواجه فريقًا جديرًا بالاحترام. لا أعتقد أن أيًا من الفريقين سيلجأ إلى اللعب بعشرة لاعبين خلف الكرة طوال المباراة".