كورة لايف,koora live,كوره لايف,kora live,كورة لايف انفو,koralive,kooralive,koora,kooora live,koora live tv,كورة لايف مصر,kora liv,لايف كورة,kora live بث مباشر,kooora live hd,جدول مباريات اليوم,كورةلايف,كورة مباشر tv,ماتش لايف,live koora,live kora,koora liv,لايف كوره,موقع كورة لايف,kora live.com لايف,بث مباشر,kora,kooora,alkoora live,موقع كوره لايف,koura live,koora live tv,korra live,kora laiv,كوورة لايف,koora live بث مباشر,كورا لايف,live kooora,koora live english,كورة لايف مباريات اليوم,kora for

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 

مدرب منتخب الأردن يكشف عن استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

قال مدرب منتخب الأردن، الحسين عموتة، إن غياب بعض اللاعبين قد يزيد من التحديات التي سيواجهها فريقه في مواجهة كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم. وأوضح أنهم يعملون على وضع خطة فعالة لتحقيق الفوز.

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبيل المباراة، أشار عموتة إلى أهمية الجانب البدني في مواجهة كوريا، مؤكدًا أن فريقه سيسعى لتعويض ذلك بالتكتيك والعمل الجماعي.

مدرب منتخب الأردن


وأكد المدرب أهمية دعم الجماهير الأردنية للفريق، مشيرًا إلى أنهم يعولون كثيرًا على حضورها ومساندتها في الملعب.

بالرغم من القوة البدنية والفنية والذهنية لمنتخب كوريا، إلا أن عموتة أكد أن فريقه سيعمل على سد الثغرات والتركيز خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعن مشاركة موسى التعمري، أوضح المدرب أنه كان من المفترض أن يرتاح، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات استثنائية للوصول إلى أفضل حالاته.

وختم عموتة حديثه بالتأكيد على أهمية البدلاء المستعدين، مشيرًا إلى أن الغيابات قد تؤثر، لكنه متفائل بقدرة الفريق على التعامل معها.

إبراهيم سعادة: الطموح يدفعنا نحو النهائي

من جهته، أعرب لاعب المنتخب الأردني إبراهيم سعادة عن سعادته بوجود منتخبين عربيين في نصف نهائي البطولة، مشيرًا إلى أن هذا يضع عبء إضافي على الفريق.

وأكد سعادة أن الفريق مستعد لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، مشيرًا إلى ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء مميز وتحقيق النتيجة الإيجابية، على الرغم من قوة منافسهم كوريا الجنوبية.

 

المنتخب الأردني يدشن ظهوره التاريخي في نصف نهائي كأس آسيا

بعد تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغه الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، يتجه المنتخب الأردني لمواجهة كوريا الجنوبية في مباراة مهمة على أرضية استاد أحمد بن علي، في خطوة جديدة نحو تحقيق الحلم القاري.

تطلعات الأردن واستعداداته للمواجهة

بعد أداء مميز ونتائج إيجابية في مراحل البطولة، يطمح منتخب الأردن في مواصلة مسيرته الناجحة والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه. استعدادًا لهذا اللقاء الهام، عمل الفريق على رفع مستوى التركيز والتحضير الجيد لمواجهة فريق كوريا الجنوبية، بما يتناسب مع أهمية هذا اللقاء.

مشوار المنتخبين في البطولة

شهدت مشوار الفريقين في البطولة أداءً جيدًا، حيث تأهل منتخب الأردن كأفضل ثالث في مجموعته بعد تحقيق النقاط اللازمة، بينما حل منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني في مجموعته بأداء قوي أيضًا.

التحديات المتوقعة

من المتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين مثيرة ومتقاربة، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. ومع وجود عوامل مثل الإصابات والاستعدادات الفنية، ينتظر أن تكون المواجهة حماسية ومثيرة لجماهير الكرة الآسيوية.

ترقب الجماهير والتطلعات للمباراة

تترقب الجماهير لقاء المنتخبين بشغف كبير، حيث يعتبر الظهور في الدور نصف النهائي إنجازًا كبيرًا لكلا الفريقين. ومع تأهب الجماهير ودعمها الكبير، يتوقع أن تكون المباراة من أكثر المباريات إثارة في هذه البطولة.

الاستعدادات النهائية

تجري الاستعدادات النهائية لكلا المنتخبين استعدادًا للمباراة المرتقبة، حيث يعمل الجهازان الفنيان على وضع الخطط اللازمة وتجهيز اللاعبين بشكل جيد لهذه المواجهة الحاسمة. كورة لايف.